نفتخر بشراكتنا مع دبي العطاء، حيث نتبرع لها بأربعة دولارات عن كل قطعة ملابس نبيعها. يمكنك أن تقرأ هنا أكثر عن مبادراتها...

تسعى دبي العطاء، المؤسسة الإنسانية التابعة لمبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، منذ تأسيسها إلى توفير التعليم الجيد للأطفال والشباب في الدول النامية، وذلك من خلال تصميم وتمويل برامج تطمح لأن تكون متكاملة ومؤثرة ومستدامة وقابلة للتطوير. استطاعت هذه المؤسسة الخيرية العالمية المنطلقة من مقرها في الإمارات إطلاق برامج تعليمية ناجحة وصلت أكثر من 20 مليون مستفيد في 59 دولة نامية.

تؤدي دبي العطاء دورًا محوريًا في تحقيق الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، والذي يُعنى بضمان التعليم الجيد والعادل والشامل، وتعزيز فرص التعلّم مدى الحياة للجميع بحلول 2030، وذلك من خلال دعمها لبرامج التطوير في الطفولة المبكرة، وتحسين الوصول للتعليم الأساسي والثانوي الجيد، وتوفير التعليم والتدريب المهني والتقني للشباب، إلى جانب التركيز على التعليم في حالات الطوارئ والأزمات الممتدة.

وفي الإمارات، تتفاعل دبي العطاء مع السكان من خلال مجموعة من مبادرات التطوع ورفع الوعي وجمع التبرعات التي تنضوي تحت مظلة رسالتها العالمية. من هذه المبادرات مسيرة دبي العطاء من أجل التعليم السنوية، مبادرة التطوع في الإمارات، مبادرة التطوع حول العالم، وحملة رمضان.  

Founder image

وطرحت دبي العطاء عددًا من البرامج التي يمكن للأفراد والمؤسسات والمعاهد الأكاديمية الإسهام فيها، وذلك من خلال تبنّي مدرسة أو رعاية فعالية أو ما شابه. دبي العطاء منظمة مسجلة في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.dubaicares.ae 

نتبرع بأربعة دولارات عن كل قطعة ملابس للجمعيات الشريكة دبي العطاء وهارموني هاوس. هذا التبرّع معتمد من حكومة دبي، ممثلة بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، برقم الرخصة 2948.

translation missing: ar.general.general.to_top_button

Someone purchsed a

Product name

info info
Sale

Unavailable

Sold Out

We’re proud to partner with Dubai Cares to donate a share of the AED 15 donation from each item sold. Here, you can read more about their initiatives…

Since its inception, Dubai Cares, part of Mohammed bin Rashid Al Maktoum Global Initiatives, has been working towards providing children and youth in developing countries with access to quality education through the design and funding of programs that aim to be integrated, impactful, sustainable and scalable. As a result, the UAE-based global philanthropic organisation has successfully launched education programs reaching over 20 million beneficiaries in 59 developing countries.

Dubai Cares is playing a key role in helping achieve the United Nations Sustainable Development Goal (SDG) 4, which aims to ensure inclusive and equitable quality education and promote lifelong learning opportunities for all by 2030, by supporting programs in early childhood development, access to quality primary and secondary education, technical and vocational education and training for youth, as well as a specific focus on education in emergencies and protracted crises.

In the UAE, Dubai Cares engages residents through a series of volunteer, awareness and fundraising initiatives that are linked to its global mandate. These initiatives include the annual Walk for Education, Volunteer Emirates, Volunteer Globally and Ramadan Campaign. 

Founder image

AED 15

BACK TO TOP

Someone purchsed a

Product name

info info
Sale

Unavailable

Sold Out

English